الثلاثاء، 29 سبتمبر 2009

انا والاستراحه

[ || ]

التاريخ 8\10\1430 هـ

اليوم الأحد



سلام عليكم ......الخ



ليلة الاحد من يوم السبت كنت سهران مع العيال في بيت الشعر < ياحبيلي لبيت الشعر


كنا نسولف ونتونس وضحك < عاد انا مالي نفس اجلس معهم لكن مجاملات


جاء الفجر انا كنت ناوي اتسحر عشان الست




ماتسحرت بس شربت مويه < والله ماذكر شربت ولا لا


المهم عاد انا كان فيني نووووووووووووم لانه وقت نومي



واحد من العيال قال : شرايكم نصلي عند اللحيدان ؟


قالو الربعان : هيا مشينا


ويلا عاد انا اسوق مشواااار على طريق خريص وتجي عند خريص مول وتلف عنده وتلقاه قدامك


المهم صلينا الفجر والله اني بديت اصحصح شوي شوي


رجعنا ....

وديت العيال عند بيت عمتي >> اللي بوه بيت شعر


قالو انزل معنا , قلت لهم والله فيني نوم ابي انام


قالو : يارجال انثبر بس

قلت : والله مقدر


المهم بعد محاولات وجهد منهم استطاعو اقحامي في بيت عمتي


وجلست اسولف معهم ..


الساعه 6 صباحاً , جاء وقت فطورهم




عاد شوفو القهر . انا كنت جالس اطقطق على اللاب وشوفو شلون وصلت معهم


جابو الفطور جنبي ويقولون يلا ياعيال الفطور






عاد ريحه الفطور دخلت خشمي وانا ماتسحرت


قلت لهم : يابعدي انت وياه هناك هناك روحو عند الزاويه


وراحو عاد المهم ماغير اسمع سوالفهم واسمع صوت فميهم (( تشرغ تشرغ تشرغ ))


وشوي اسمع صوت (( فسسسسسسسسسسسسسسسسسسس))


البباسي انفتحت



المهم عاد انا وش كنت اطالع ؟؟!




كنت اشوف فيلم وثائقي باللاب عن الانسان < ابو جوي بس المهم جات الساعه 8 قعدت اسولف معهم ايام اول نسولف عن الذكريات ضحك لين قلت بس (( هههههههههههههههههههههههههه...الخ )) المهم جات الساعه 9 ونص , واحد مننا راح البيت بينام < شوفو شلون راح نام وخلاني اجلس والباقيين يسولوفون انا جلست معهم شوي الساعه 10 الا ربع واحد مننا قال شرايكم نطلع استراحه اليوم ؟؟


انا تحمست والله وقلت خلاص قدااااااااااااااااااااااااااااام


المهم انا قلت لهم على منتزه او شاليه بالثمامه يوميته 100 ريال شاليهات هي


عاد انا نسيت مكانه وين المهم واحد منهم يعرف له شاليه ثاني اسمه ( نجد )


عاد ركبنا السياره ( مافيها مكيف )


وانا عطشان , المهم مروا البقاله يشترون مويه عشطانين << ياقلبي عليهم


وانا جالس اطالع فيهم


المهم وصلنا ( دوار عويضه ) كان فيه شمال غرب مننا محطه مرينا من جنبها لقينا لوحه مكتوب عليها

( شاليهات نجد ) < اسمها يحمس رحنا من عند هاللوحات ولفينا خمسين الف مليون لفه لين وصلنا لها انا يوم وصلت قلت للعيال : ياعيال ترى يمكن مايدخلونا عشان العوايل


والله يالربع اقسم بالله انها مقفله بسلسله كبيره وباب احمر مصدي والله صار لونه بني والله


وياليتها بوابه باب حق حوش بنقالية


واحد مننا عنده امل > يقول : خلونا ندخل يمكن من داخل حلوه


قلنا له يرحم امك طس بس


المهم قال طيب وش تبونا نسوي


قلنا : رح دور وحده غيرها



المهم لفينا لفينا لفينا كلها من 600 وفوق ومن زينها بعد


من قوة الطفش لقينا سلق ( كلاب ) قمنا نطاردها


والله اننا طفشناها




المهم رحنا بنرجع للبيت لقينا استراحه وش اقول بس

ماشاء الله تبارك الله


والله عندي واحد مصورها مقطع فيديو بس مو عندي الحين ولا كان حملته لكم

اسمها (اللؤلؤه)


اقسم بالله تستاهل 1000 ريال لقيناها بالف ريال والملعب بصراحه حمسني


يوم دخلت لقيت كوره Nike واخذني الحماس بشدة


رحت اركض واشوت الكوره < لي سنتين مالعبت كوره والله اني فحمت وانا صايم بعد تخيلو صايم والعب كوره الساعه 12 الظهر والله 12 من قوة الحماس انا صورت المقطع عشان اوريه ربعنا بالرياض




برب > مويه




باك



عاد واحد مننا قال فيه استراحه رحت لها مع مطاوعه

رحنا لها والله انها حوش غنم مادري شلون جايه


دقينا بابها ماحد يفتح اخذنا رقم الزول ودقينا بجواله

تخيلو وين كان فيه




خلوكم مع المكالمه


المتصل : سلام عليكم

الزول : عليكم السلام

المتصل : وينك يازول تعال افتح الباب

الزول : واللهي انا هسه في الحمام ( مع صوت زحيره )





عاد الزول كم مره دقينا عليه نبي نخرب جوه


المهم عاد طلع السوداني ودخلنا المكتب حق الاداره


حاط فوق المكتب نفيخه



المهم شفنا الاستراحه المشكله مافيها مسبح < وهاذي المشكله وقلنا له بكم سعرها يقول


يقول


يقول


يقول


يقول





600 ريال


حوش وزرع كله تراب وماصورتين وقال ملعب


امحق بس


المهم الساعه جات 2 ونص



وانا صايم


<< يؤ شربت دخان اللهم اني صايم



تخيلو نفسكم معي والله انكم لتروحون فيها والله

صايمين واللي معكم يشربون مويه وحركات

عاد انا منقهر ومنغبن


يعني لو شربوا مويه قدامي بنقهر ولو ماشربوا بنغبن


لو شربوا بنقهر عشان اني ماقدر

ولو ماشربوا بنغبن عشان مايشربون وقت هالحر والعطش




مثل ماقال مثل الشاعر


ياراكب الشاص اجلس واستريح






والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا تعليق

إرسال تعليق

شكراً لك لوضع بصمتك في مدونتي .. واتمنى أرسم الابتسامه على وجه .. (( هاللحية الغانمة ))

المشاركات الشائعة