الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

انا والمدرسه

[ || ]

السلام عليكم ........الخ

<< من زمان ماكتب قصص


تسيفكم عساكم بالف حال



النهرده بقولكم حاجه من ذكرياتي


مرة كنت بثاني ابتدائي كنت ساكن بالرياض

واحب السفر
واحب التصوير
واحب الكورة

..............الخ << يكفي تميلح


المهم عاد انا كنت طالب مؤدب < لبى انا والله


كان يوم الاثنين 32\4\1419 هـ

كان عندنا استاذ شلبي شربتلي وشوي

( ترن ترن تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رن ) ....طق جرس الفسحه

<< حنا كان عندنا فسحه بعد الثالثه وبعد الخامسه


كان معي سندويشه وعصير << الربيع برتقال ابو ريال اللي لونه برتقالي واسود


وملعبنا كان فيه مدرجات عاد انا حجزت لي احلى واخطر مكان بالملعب ورا
الباب



<< عشان الكوره بوجهي


المهم وانا جالس اكل شوي بطني مغصني

وطال اعماركم انا احط السندويشه بمكاني هي والعصير عشان يحجزون لي المكان




وانا اروح لـ W.C ( كرمكم الله ) ...... يوم خلصت رحت للملعب

<< اذا جيت اروح الملعب لازم امر ملعب الوراعين << من كبرك انت تراك ثاني ابتدائي

المهم وانا امشي وقفت جنب عمود اشوف مكاني وينه احد جاه ولا لا

عشان اذا احد جاه اروح للفصل << ماقولكم مأدب


وانا اطالع في المكان الا يجي ذاك الجمس اللي ماشي 200 ( واحد دب ) ويصكني طال اعماركم

بالماصوره اللي جنبي والله اني مادري وش السالفه كنت اطالع بمكاني وفجاه تغيرت الدنيا

صرت اطالع بالمقصف


وبنفس اللحظه العالم اجتمعت علي كل العالم حتى يمكن اللي كانو يلعبون جو معهم

وانا اطالع فيهم شفيهم ذولا

شوي احس راسي يحكني من ورا رحت احكه ( تشخ تشخ تشخ )

واطالع في يدي الا الطامه !!!!

ا
ل
د
م

دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام

والله اني بكيت لين جاء المرشد

ودوني على المصتشفي صريع صريع

عاد مسكو راسي تقول بيعيدون فيني عيد الضحيه

ماعندهم بنج

ولا خلوني انام هبلو فيني << مستشفى حكومي


والله اني ماخليت احد بالمستشفى مريض الا وخليته يصير ابكم من قوة الصوت


عاد وهم ماسكيني


كنت


اقول


اسم



امي



واسم










































محمد عبده

لا تعليق

إرسال تعليق

شكراً لك لوضع بصمتك في مدونتي .. واتمنى أرسم الابتسامه على وجه .. (( هاللحية الغانمة ))

المشاركات الشائعة