الأربعاء، 23 سبتمبر 2009

انا والسمبوسه

[ || ]

سلام عليكم ورحمتن الله وبركاتوهـ



كيف حالكم شخباركم عساكم للقوه يارب


<< ياخذ نفس عمييييق قبل يخش بالموضوع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ جانا شهر الرمضان ومابقى عليه الا اسبوع والله يديمه علينا بالبركه ...... وبعد ,


مره رحت اودي اهلي هايبر بنده عشان يتقضون للرمضان << يازينك ساكت بس يوم وصلنا والله ياناس زحممممممه وش ذا واااااو اول مره اشوف زحمه زي كذا المهم طحنا بوسطها عاد ابي اطلع ماقدر , مالي حيله هايبر بنده هايبر بنده شسوي . كنت بطلع بروح مكان ثاني بس ماقدر من الزحمه <<< قل قسم وامي تقول هذا موقف هذا موقف , اقولها ( يمه ) هذا مكان خاص للصراف حق السيارات مب موقف والوراعين وراي صجه ولجه باخر شي , والله مشكله السياره الكبيره , وبالرياض بعد << ياحبيبي والله ماتقدر تتمشى فيها قلق وراعين ازعاااج وزحمه سيارات يع يع يع

المهم والا القى ذاك الموقف على الزاويه بس المشكله فيه مكان فاضي النص بس

يعني نص سيارتي تدخل والنص الثاني لا

وانا امسك طال اعماركم السياره واطمرها فوق الرصيف << احبك ياجي اكس ار الحمد لله الموقف وخلصنا منه , باقي زحمة المحل داخل قلت بنفسي الله يستر بس << يوم قلت زحمه المحل , ماتحسون اني طعس

مالكم بالطويله .

ثم ادخل انا وبعثه المنتخب ( اهلي ) , اوووووو ماي قاد , زحمه موووووووت

حتى يالله يالله اخذت لي عربيه ياليتها كبيره صغيره تمشي الحال << مسكين صح واقعد اقول في نفسي (( يالله يالله يارب انك تجيب في ذاكره امي انها تبي تزور خالتي يارب )) << عشان الزحمه

المهم رحت اجيب لهم كل الاغراض بس نسينا غرض واحد وهو الاهم

الســـمــبــوســـة << وهل تخفى الشمس المهم وانا اروح ادور السمبوسه وينك ياسمبوسه حتى صرت اغني واقول قصايد وانا ادور


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

ســـمــــــــــــبوســتي ياســــمـــــــــــــــــبوســــتي

ايــــــــن انـــــــــــــــــــتي ياسمبوســـه

يــــاللـــــــــي تشبــــــــــــــــه هــنـــــــــــدســـــتي

ياللي فيــــها جــــــــــبن ولــحـم وكوسه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


وسلامتكم ,

واقعد ادور وادور مالقيتها ياربييييييييي , شوي شفتها من بعيد بس العالم متليمين عليها , ثم اطقها حزن

اطقها مسلسل كويتي

واودعه

رحت لاهلي وانا راسي نازل حدر ومحزن , امي تقول وش فيك , قلت يايمه السمبوسه , قالت شفيها

قلت مافيه سمبوسه , ثم انا وامي نطقها صياح وحزن الناس يحسبون ان جانا خبر واحد مات

انا ماعمري بكيت على واحد مات <<

المهم الناس تجمعت علينا والله فشله المهم قالو شفيكم قالت امي " السمبوسه ام الحوسه "

قالو هاااه , انا قلت طال اعماركم جانا خبر واحد ميت << يصرف هو وخشمه

قالو الله يرحمه ويدخله الجنان , قلنا بصوت واحد آمين , امي قالت الله اكبر << تحسب انها تصلي عاد انا استغليت الموقف مسكت اخوي الصغير يعني اني بمشي قلت له باذنه قل ابي سمبوسه

وهو عاد يقولها بصوت عالي شافنا نبكي بكى معنا يبكي ويقول سمبوسه << ياحظنا

عاد انا قلت ياولد خلاص اص هذا وقته الحين بكره بنجيب لك

اخوي : لا لا ابي سمبوسه الحين << عمره 3 سنين ماعليكم منه

واحد من الناس اللي متجمعه قال امسك هاذي سمبوسه , قلت لا والله مب لازم

امي تبكي وتطالع فيها , المهم الرجال حلف وعاد اخذتها منه وطلعنا




وفــــــــيـــــنــــِِِِِشِ

لا تعليق

إرسال تعليق

شكراً لك لوضع بصمتك في مدونتي .. واتمنى أرسم الابتسامه على وجه .. (( هاللحية الغانمة ))

المشاركات الشائعة