الثلاثاء، 19 أكتوبر 2010

لاجتك زله من رفيق تــوده ..~

[ || ]

http://farm4.static.flickr.com/3653/3353766271_362d810d89_z.jpg




لا جتك زله من رفيق توده
رفيقك اللي ما تعدد مزاياه
رفيقك اللي تقصده وقت شده
وتنحل لامن شفت طلة محياه
بينك وبينه خوة مستجده
متجول في قلبك ادناه واقصاه
حبل الوصل بينك وبينه يمده
يمك يسوقه قلب وتشيله خطاه
نفسه يطمنها ولو فيه حده
لجل الرفيق يكب شي تمناه
ما يتركك في سهلة مجرهده
طيب وهذا طيب ساسه ومجناه
صقر ينومس بالقنص من يهده
وافي شبور وطيبات نواياه
احذر خطاه لغير نفسك تعده
واحذر يجي غيره ويجلس بمركاه
ادمح له الزله وحذرا تضده
ودور على عذر يعذره وتلقاه
لا تشيل نفسك والجبل لاتهده
واحذر تكون اللي نقل داه برداه
باب الجفا لا فك عجل بسده
وابليس لا ابلس بالقطاعه تحداه
اوصل رفيقك عاتبه في موده
وبين له اللي حس بك من خطاياه
واحذر مجالس راكبين الاشده
اشدة الغيبه رجال المحاباه
اهل النكد واهل الوجيه المصده
قوم على نقل السوالف مضراه
رجالهم دايم معشي ببده
عزاه ياللي غير الدرب عزاه
ما ينفعه طيب مسويه جده
لا صار خايب ما يسوي سواياه
والقاف الاول يا رفيقي نرده
رفيقك الطيب من الصعب تجفاه
لا جتك زله من رفيق توده
احذر تنكر له وبالشر تجزاه

موضيع ذات علاقة

تعليقين

  1. ليا طلب عندك اذا سمت ممكن تكتب مقال عن مميزات هندسة الشبكات وعن وظائفها انا حابب ادرس المجال ده انا حاليا بدرس تجارة بس نفسي ادرس المجال ده برده اذا امكن وقدرت تكتب انا عارف انى المنتديات والمواقع مليانه مواضيع عنها بس طرق شرحهم وكلامهم عقيم اتمنى ان كنت تملك معلومات تساعدني شكرا لك

    ردحذف
  2. تامر أمر

    إن شاء الله اجمع معلومات مفيدة .. واضع موضوع عن الشبكات بطريقة جميلة :)

    ردحذف

شكراً لك لوضع بصمتك في مدونتي .. واتمنى أرسم الابتسامه على وجه .. (( هاللحية الغانمة ))

المشاركات الشائعة